منتديات خواطر

اهلا وسهلا بكم في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 الابراج وحظك اليوم الاحد 19-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-19- ابراج 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*mar*
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1
التقييم : 3
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: الابراج وحظك اليوم الاحد 19-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-19- ابراج 2015   السبت أبريل 18, 2015 10:40 am






الثور
برج الثور اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
رغم كثرة مسئولياتك في حياتك العملية إلا انك تقدر بشدة اللحظات التي تحمل في طياتها روح التفاؤل والأمل لأنها تذكرك بألا تأخذ كل شئ علي محمل الجد. بالتالي تكوين نجمك اليوم يشجعك علي الاسترخاء في علاقتك العاطفية وقضاء بعض الوقت الممتع مع حبيبك دون الحاجة لمناقشة اي خلافات.كرست كل وقتك وطاقتك خلال الأشهر الماضية للعمل وقمت بالفعل بالانتهاء من أكثر من مشروع، ولذلك تعد اليوم شخصا غير عادي. اليوم، يجب عليك أن تتوقف عن العمل! لا تقلق. هذا التوقف لن يؤثر على نجاحك على الإطلاق، ومن المتوقع أن تجني ثمار جهودك قريبا.



الجوزاء
برج الجوزاء اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
قد يعد اليوم مثاليا لقضاء وقت ممتع ومثير. يمكنك ترتيب سهرة ودعوة أحد أفراد الاسرة او الأصدقاء، بنهاية هذه السهرة قد تجد ان الحياة مليئة بالمغامرات والإثارة التي تحرم نفسك منها بسبب المسئوليات. وربما وجود وجوه جديدة قد يجعل اليوم مثيراً للاهتمام.من أكثر الأمور التي كانت تشغل تفكيرك خلال الأيام الماضية علاقتك العاطفية ودعم الحبيب لك وبعض القضايا الروحية، أما اليوم فلا يوجد شيء يشغلك سوى الاهتمام بلياقتك البدنية. نظم وقتك وعملك وخصص ساعة لتقضيها مع الحبيب.




السرطان
برج السرطان اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
تعتريك اليوم مشاعر التفاؤل والبهجة، ربما بسبب تأثير حالتك النفسية او تأثير تكوين نجمك الحالي الذي يضيف البريق لعينيك. أي كان السبب، قد تجد اليوم مناسبا لقضاء وقت ممتع مع حبيبك الذي سيساعدك علي نسيان كل المسئوليات بما فيه الكفاية لتضحك من قلبك.تدور مناقشة اليوم داخل منزلك بينك وبين أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة. ربما يكون شريك حياتك حاضرا أثناء هذه المناقشة. ربما تدور هذه المناقشة حول بعض القضايا المثيرة للجدل. توقع بعض ردود الفعل العنيفة والآراء المعارضة لفكرك.



الأسد
برج الأسد اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
من المتوقع انعقاد اجتماع ما في العمل أو في المنزل لمناقشة بعض التطورات الأخيرة والتغيرات التي طرأت على حياتك مؤخرا. ربما يكون هذا الاجتماع سببا في تعرفك على العديد من الحقائق. هذه التغيرات قد تكون إيجابية في النهاية ولكنها الآن تبدو مدمرة.تكوين نجمك يجلب الإشراق ليومك، ويمكن ان يكون بسبب حالة التفاؤل التي تشعر بها نحو لقائك اليوم؟ او بسبب رغبتك في التمتع بالكثير من الأشياء في حياتك؟. ايا كان السبب، سيكون لديك المزيد من الفرص للاستمتاع بعد لقائك مع شخص جديد ستنجذب له بشده.



العذراء
برج العذراء اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
عليك منح نفسك بعض الوقت الخاص للاهتمام بصحتك وبذاتك. شخص قريب منك علي استعداد لمساعدتك في حل أي نوع من المشاكل. علاقتك بشريك الحياة في أدنى مستوياتها عليك إيجاد وسيلة إيجابية لحل تلك الخلافات - ابتسامة واعتذار سريع قد يجعلان العاصفة تهب بعيدا .وضعك المهني اليوم يبدو محبطا. تتطلع لتحقيق هدف ما ولكنك قلق بسبب العقبات التي تواجهك الآن. واصل عملك ولا تدع هذه الصعوبات تصيبك بالفشل والإحباط. ربما تكون بحاجة فقط إلى مزيد من الوقت والجهد.


الميزان
برج الميزان اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
عليك التركيز قليلا علي علاقتك العاطفية. ربما الذهاب في رحلة مع شريك الحياة مناسب في الوقت الحالي، فقد يساعدك علي إعادة المشاعر بينكما لسابق عهدها. حاولا تجاهل الخلافات قليلا والتحدث عن الذكريات والأحلام المشتركة وإيجاد خط تواصل بينكما مرة أخرى.تهتم بموضوع ما يتطلب منك مزيدا من التركيز خلال الأيام المقبلة. ربما تقوم بدراسة بعض الكتب الدينية، أو ربما تضطر للتوقف عن أي نشاط تقوم به لإيجاد حل لمشكلة ما تمر بها. لابد أن تخصص وقتا للراحة لتجنب الشعور بألم الرأس أو الظهر أو العينين.




العقرب
برج العقرب اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
مهاراتك الإدارية ملموسة في حفاظك علي التوازن المثالي في حياتك العائلية والعملية. ثقتك بنفسك تساعدك في الظهور أمام الآخرين كبطل. اسرتك هي القوة الدافعة الرئيسية بالنسبة لك. لديك تدفق هائل في الأفكار والكلمات تدفع احلامك لاتجاهات جديدة. لكن تأكد من ان صوتك مسموع بكل واضح.هل تستمتع بقراءة كتب علم النفس؟ إذن ستعرف اليوم بعض المعلومات التي تغير من تفكيرك تماما بل وربما تغير وجهات نظرك في بعض الأمور أو القضايا. ما تتعلمه وتكتسبه اليوم سيمكنك من فهم شخصيتك بشكل أفضل. مستقبلك مشرق وواعد فكن متفائلا.



القوس
برج القوس اليوم ابراج ياهو مكتوب - الاحد 19-4-2015
عليك الاهتمام قليلا بشريك الحياة وتخصيص بعض الوقت له. وحاول ان تتفهم متطلبات الطرف الآخر لحياة سعيدة ومستقرة معه بدون طرح المزيد من الأسئلة. وتجنب انتقاد حبيبك علي كل صغيرة فقد ينفد صبره ويتمرد.ربما تتعرف على أصدقاء جدد وتنسى أصدقاءك القدامى. قد يغادر أحد الأصدقاء المنطقة التي يعيش فيها أو ربما يسافر بعض إلى أماكن بعيدة ولذلك لن تجد أمامك طريقة إلا أن تتعرف على شخصيات جديدة لتختار من بينهم عددا من الأصدقاء. تشعر بالحنين والشوق إلى أصدقائك ولكن من الأفضل أن تركز على مستقبلك.





الجدي
برج الجدى اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
حافظ علي معنوياتك مرتفعة، العالم سيكون تحت قدميك. أمر واحد عليك ان تدركه اليوم وهو ان تتعلم كيف تقع في حب نفسك للإحساس بمشاعر الدفء والتقارب مع احبائك. لديك تواصل حميمي مثير. تمر بلحظات رومانسية جنونية مع شريك الحياة تأكد من استمتاعك بها قدر الإمكان. وإن كنت تريد ذلك ستحصل عليه.على الرغم من أن كل الأمور تسير بشكل جيد هذه الفترة خاصة في العمل، إلا أنك تشعر بالإحباط واليأس. ربما تعاني من ألم في الرأس بسبب كثرة الضغوط. الوقت مناسب للترتيب لحفل ما في نهاية الأسبوع حتى تنسى أوجاعك ومشاكلك.






الدلو
برج الدلو اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
هل تقوم بالعمل في مشروع ما يحتاج منك إلى بحث دقيق؟ اليوم مناسب لاستكمال هذا البحث حيث تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على التركيز. تستطيع الحصول على التفاصيل التي تحتاجها بسهولة. مهما كان النشاط الذي تقوم به اليوم، ستحقق النجاح في النهاية وستكون راضيا عن نفسك.معنوياتك منخفضة، وتبدو ثائرا بسبب هواجس الغيرة التي تعتريك دائما من بعد شريك الحياة عنك وعدم اهتمامه بك. اليوم غير مناسب لوجود اي خلاف مع حبيبك. عليك التفكير قليلا في اسباب تلك الغيرة وعدم القاء اللوم علي الطرف الأخر. ربما حان الوقت للتفكير الإيجابي واتخاذ خطوة صحيحة قبل فوات الأوان.




الحوت
برج الحوت اليوم ابراج ياهو مكتوب الاحد 19-4-2015
تشعر أنك تريد أن تحقق هدفا ما ربما يتعلق بالعمل، وأحيانا أخرى تجد أنك لديك رغبة في المكوث في المنزل للتركيز على مشاريعك الخاصة أو للاهتمام بعائلتك أو الاثنين معا. أنت شخص ماهر ولذلك تستطيع التوفيق بين هذه الأمور كلها.لا داع للذعر او الاكتئاب بسبب المشاكل التي قد تتعثر فيها اليوم. عليك التركيز وجمع الحقائق والاستماع لصوت قلبك قبل القفز الي اي استنتاجات. ربما حان الوقت لاستدعاء بعض الأصدقاء لتغيير الجو العام ومساعدتك علي ترتيب أفكارك. استمع الي قلبك لتجد طريقك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الابراج وحظك اليوم الاحد 19-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-19- ابراج 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر  :: المنتديات العامة :: منتدى الابراج اليومية-
انتقل الى: