منتديات خواطر

اهلا وسهلا بكم في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 الابراج وحظك اليوم الخميس 16-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-16- ابراج 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lee
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 6
التقييم : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/07/2014
العمر : 23
الموقع : سوريا

مُساهمةموضوع: الابراج وحظك اليوم الخميس 16-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-16- ابراج 2015   الأربعاء أبريل 15, 2015 4:15 pm


الحمل
برج الحمل اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
أنت سعيد الحظ اليوم ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي عدم قدرتك الاستيعاب بسبب تأثير عاطفتك عليك بشكل مفرط. لا تهتم اليوم بالمشاكل التي لا تعنيك ولا تخصك. وقتك غال جدا فحافظ عليه. ركز على أهدافك العظيمة. قد تلتقي اليوم بشخص مميز يترك انطباعا مختلفا لديك، سيكون له تأثير قوي علي تفكيرك. حياتك تسير علي وتيرة هادئة وبمجرد لقائكما سيحدث انقلاب داخلي. اقترب منه وتعرف عليه بشكل افضل فقد يكون صديقا مقربا جدا او الحب الذي تبحث عنه.




الثور
برج الثور اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
الأحداث قد لا تسير اليوم تماما كما كنت تخطط لها. هناك مفاجآت مثيرة على الصعيد العاطفي. وربما أولى تلك المفاجآت ان الشخص التي تكن له مشاعر مميزه سيفاجئك بتصرفات شائكة تبين لك مدى غضبه ومشاعره الداخلية نحوك. عليك احتواء ذلك الغضب ومحاولة تصفية الامور التي احدثت شرخا في علاقتكما دون ان تنبه لها.تقع اليوم في مشكلة لا تستطيع الخروج منها. تظن أن البعض قد يبارد لمساعدتك ولكن في الحقيقة ستجد أن هذا مجرد حلم. لا تفترض حدوث شيء ما، ما دمت غير واثق من ذلك. يجب أن تقتنع أن ما تقدمه للآخرين سيكون اليوم بلا مقابل.






الجوزاء
برج الجوزاء اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
لا تكتف بالكلام أو الحديث حول الرحلات التي يقوم بها الآخرون حول العالم، بل خطط للقيام بواحدة منها. إذا لم تحاول أو تخصص وقتا وأموالا لتحقيق أحلامك، فلن تتحقق أبدا. تفضل أن تتعامل مع من حولك بهدوء ولطف لأنك ترى أن هذه هي أفضل طريقة للفوز برضا الآخرين. عليك تغيير طريقة تعاملك مع الحبيب. علي الرغم من وجود انسجام عاطفي مع شريك الحياة إلا ان عليك إلقاء نظرة علي الاحداث السابقة وتقيم الأمور بشكلها الصحيح. لديك فرصة كبيرة لتصحيح كل الأوضاع لتحظى بحياة سعيدة.






السرطان
برج السرطان اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
يجب عليك أن تعترف أنك شخص مميز ومهم. ثق في نفسك وفي أرائك وقدراتك. ربما يحدث أمر ما اليوم يعرقل بعض الإجراءات الخاصة بعملك أو حتى بحياتك الشخصية. كن شجاعا وواجه الصعوبات التي تقف في طريقك اليوم. ستحصل على مكافأة قريبا بسبب جهودك. اليوم لديك مشكلة في علاقتك العاطفية. حان الوقت لان تفكر مليا وتحدد مدى حجم تلك المشكلة وتأثيرها علي علاقتك بشريك الحياة. عليك مواجهة تلك المشاكل وحلها مباشرة وليس الهروب منها وتجاهلها حتى تتفاقم.




الأسد
برج الأسد اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
اليوم عليك تحديد مصير بعض الأمور المعلقة خاصة علي الصعيد العاطفي. حان الوقت لإجراء التغييرات الضرورية بنفسك وتحديد مصير علاقتك مع شريك الحياة قبل فوات الآوان.ربما تخسر في معركة ما وتظن أنك لا تستطيع القيام بأي شئ وتفضل الصمت طوال الوقت. تأكد أن الحياة لا تنتهي بهذه الطريقة وأن الفرص ما زالت أمامك لتثبت نفسك بين الآخرين. انتبه فكل من حولك يراقبونك من بعيد.






العذراء
برج العذراء اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
تشعر بأن الأجواء متوترة من حولك اليوم، ولكنك لا تدري لماذا! الشعور بالقلق يجعلك لا تستطيع أن تتعامل مع أي شيء بأسلوب عقلاني. لا تتعجب من تصرفات الآخرين معك اليوم. قد تظن أنهم يسخرون منك شخصيا، ولكن في الحقيقة يسخرون من تصرفاتك.اليوم فرصة مناسبة لحل بعض الأزمات المعلقة مع شريك الحياة. عليك التحلي بالصبر والموضوعية في مناقشاتك وعبر عما يزعجك في تلك العلاقة وعن مشاعرك بكل صدق وصراحة. خصوصا ان شريك الحياة لديه استعداد تام لتخطي تلك الازمات.





الميزان
برج الميزان اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
لا تقلل من شأن نفسك خاصة أمام الآخرين، بل كن واثقا في نفسك وفي قدراتك. لا تظن أنك لا تستحق التقدير أو الدعم لأنك في الحقيقة شخص عظيم ولديك مؤهلات عالية. إذا لم تسر الأمور بالشكل الذي تتمناه، لا تتذمر بل حاول أن تصحح بعضها إن استطعت.علاقتك بشريك الحياة تسير علي وتيرة واحدة وقد تصاب بالفتور والملل .. عليك التوقف عن القلق في علاقتك الحالية وإعادة الهدوء الي نفسك مع شريك الحياة. دع عقلك يكون كالبحيرة الهادئة واترك قلبك ينجرف قليلا.






العقرب
برج العقرب اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
مشاعرك المضطربة نحو شريك الحياة يجب ان تهدأ الآن. حان الوقت للاسترخاء والسماح لعلاقتك بالنضوج. فكر بإيجابية واسمح لنفسك والحبيب بالاستمتاع بالحياة.اهتم اليوم بالأمورالتي تجعلك سعيدا. يبدو أنه قد حان أخيرا وقت تنفيذ أحلامك. تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير حياتك الشخصية وحياتك المهنية أيضا. قد تكون أيضا نموذجا يحتذي به من حولك. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية.





القوس
برج القوس اليوم ابراج ياهو مكتوب - الخميس 16-4-2015
استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات التي خططت لها منذ مدة، ودافع عن أفكارك حتى تتغلب على المتشككين. سيتجاوب من حولك مع حماسك وسيحاولون تشجيعك. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية.قد تجد صعوبة في ربط جملتين معا اليوم، علي الرغم من براعتك في اللغة وقدرتك علي التواصل. اليوم هناك الكثير من التوتر والقلق وقد تشعر بحاجتك للتفكير بجدية حول علاقتك الحالية. امنح نفسك الوقت الكافي للتفكير قبل اتخاذ اي قرار.








الجدي
برج الجدى اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
لا تتجاهل مشاعرك لأنها من الممكن أن تكون مشاعر صادقة. ربما تشعر اليوم بنوع من السعادة الناتجة عن التميز وتحقيق التفوق في الحياة المهنية. لا تلق الضوء على نقاط ضعفك وحاول أن تتغلب عليها وتعالجها دون أن تخبر الآخرين عنها.يتملكك اليوم مزاج عاطفي رائع ولا تستطيع الانتظار للقاء شريك حياتك لتعكس عليه هذا المزاج. لديك فرصة مناسبة لتغيير روتين يومك الذي تعيشه وأن تستمتع أكثر بحياتك مع شريكك. فلا تفوتها واغتنمها.






الدلو
برج الدلو اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
اليوم ربما ليس مناسبا لإجراء اي تغييرات كبرى او اتخاذ اي قرارات مصيرية. أنت اليوم مشتت الفكر ولن تكون قادرا علي رؤية الأمور بوضوح. قد يكون من الافضل الاستماع الي حدسك إذا كنت تريد بعض الإجابات الواضحة من الحبيب. والأفضل ان تمنح نفسك الوقت الكافي للتفكير بترو.مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على ثقتك في نفسك، كما سيلاحظ الأصدقاء أيضا القدرات المتميزة التي تتمتع بها. بما أنك بحالة جيدة، فيجب أن تهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنس أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.





الحوت
برج الحوت اليوم ابراج ياهو مكتوب الخميس 16-4-2015
تحب عزف الموسيقى لأنها هوايتك الوحيدة، فلا تحرم نفسك من المتعة وقم بإسعاد نفسك وأصدقائك بعزفك هذا المساء. كن متسامحا وتأكد أنه لا يوجد بيننا إنسان كامل. امنح نفسك فرصة كافية لترفه عن نفسك وتستمتع بالحياة. قد تشعر انك تسير تحت اشعة الشمس مباشرة عندما تقرر إجراء بعض التغييرات الجذرية في مظهرك وطريقة نظرتك للحياة. خاصة مع كثرة التساؤلات من المقربين حولك عن هذا التغيير المفاجئ خاصة من شريك الحياة. لا تقلق مع الوقت ستشعر بسعادة بالغة مع هذه الصورة الجديدة التي منحتها لنفسك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamontjam.lamuntada.com
 
الابراج وحظك اليوم الخميس 16-4-2015 توقعات ابراج اليوم 2015-4-16- ابراج 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر  :: المنتديات العامة :: منتدى الابراج اليومية-
انتقل الى: